-->

موعد مباراة ايطاليا واسبانيا اليوم والقنوات المفتوحة الناقلة في نصف نهائي اليورو

موعد مباراة ايطاليا واسبانيا اليوم والقنوات المفتوحة الناقلة في نصف نهائي اليورو

     

    موعد مباراة ايطاليا واسبانيا اليوم والقنوات المفتوحة الناقلة في نصف نهائي اليورو

     بثت القمة الإسبانية الإيطالية القوية في يورو ، التي شهدت مباراة إيطاليا وإسبانيا ، على الهواء مباشرة في المباراة التي جمعت الفريقين في نصف نهائي بطولة أوروبا على ملعب ويمبلي ، في تمام الساعة التاسعة صباحًا. مساءاً بتوقيت القاهرة عبر موقع "يلا شوت توداي".


    قدم المنتخب الإيطالي مباريات قوية خلال مشواره في الدوري الأوروبي ، وأصبح المنتخب الإيطالي أول منافس يفوز بالبطولة ، ويعرف المنتخب الإيطالي أن الفوز في مباراة اليوم سيزيد من فرص الفوز باللقب. عنوان يورو. واستطاع المنتخب الإيطالي أن يغرق خلال رحلته إلى دور المجموعات حيث تغلب على تركيا. في الجولة الأولى ، تغلبوا على تركيا بثلاثة أهداف دون رد ، قبل أن يتغلبوا على سويسرا بثلاثة ، ثم يتغلبوا على ويلز دون رد. وفي الدور السادس عشر لعب مباراة قوية ضد النمسا. بعد مباراة مثيرة بين الفريقين ، استطاع أن يفوز بهدفين ، وفي ربع النهائي قدم مباراة رائعة ضد بلجيكا وفاز بهدفين وهدف واحد.


    تجلت قوة المنتخب الإيطالي في النسخة الحالية من البطولة في عروضه الدفاعية الهجومية في يورو ، خاصة وأن الفريق لديه قائمة مليئة بالنجوم. استغل مدرب المنتخب الإيطالي ، روبرتو مانشيني ، مهنته كمجموعة من اللاعبين ، يلعب فيها المنتخب الإيطالي ، حيث يفضل روبرتو مانشيني الاعتماد على طريقة 4-3-3 ، معتبرا التفاني من الدفاع و اللاعبين. هجوم ، إيطاليا لديها أسماء كبيرة في قائمة كرة القدم ، إيان أنلويجي دوناروما - أليكس ميريت - سالفاتوري سيريجو - فرانشيسكو أكيربي - أليساندرو باستوني - ليوناردو بونوتشي - جورج أورجيو كيليني - أوفان إيوفان دي لورينزو - إيموليرو كريستو يورجينيو - مانويل لوكاتيللي - لورنزو آر جورجينيو - ستيفانو سينسي - ماركو فيراتي - أندريا بيلوتي - دومينيكو بيراردي - فيديريكو كييزا - شيرو إيموبيل - لورنزو راسيكو إينو


     من ناحية أخرى ، يتوق المنتخب الإسباني إلى تغيير الوضع وإعلان بطلانه والاحتفال بالفوز على إيطاليا في مباراة اليوم والوصول إلى النهائي. يدرك المنتخب الإسباني تمامًا أن الترشيحات لصالح إيطاليا قبل مباراة اليوم. بسبب اللعب القوي للمنتخب الإيطالي هذا الموسم ، بدأت إسبانيا البطولة بالتعادل 0-0 مع السويد ثم تعادلت مع بولندا بهدف واحد. في الجولة الثالثة ضد سلوفاكيا في الدور الثالث. قبل أن يفوز بخمسة إلى خمسة ، وفي الدور السادس عشر ، تغلب على كرواتيا خمس إلى ثلاث في واحدة من أفضل مباريات البطولة ، قبل أن تنتهي المباراة بـ 11 تسديدة على المرمى. فازت سويسرا 1: 1. تهدف إلى نفس الهدف.


    الفريق التدريبي للمنتخب الإسباني بقيادة لويس إنريكي يفضل الاعتماد على طريقة 4-3-3 ، بالنظر إلى حقيقة أن الفريق يمتلك ملعبًا مشرقًا للغاية على كلا الجانبين - مباراتان قويتان - ألبا - سيزار أزبيليكويتا. بالإضافة إلى إضافة لاعبي خط الوسط المهاجمين ، خاصة وأن الفريق يضم لاعبين كبار مثل ديفيد دي خيا ، روبرت سانشيز ، أوناي سيمون ، إيمريك لابورت ، خوسيه أوز جايا ، جورد سون ألبا ، باو توريس ، إريك جارسيا. ، دييجو لورينتي ، سيزار أزبيليكويتا ، ماركوس يورينتي ، بريس مينديز ، رودريجو ، بدري ، تياجو ، كوك ، فابيان ، داني أولمو ، ميكيل أويرزابال ، عصر إيري مورينو ، ألفارو موراتا ، فيران توريرا ، آدم


    يجب أن تحضر اليوم مباراة إيطاليا في مباراة تستحق نهائي يورو. قررت لجنة حكام الاتحاد الأوروبي لكرة القدم تسليم إدارة مباراة إسبانيا وإيطاليا لفريق حكم ألماني برئاسة المخضرم فيليكس. بريش الذي درب سابقًا بلجيكا والبرتغال وأوكرانيا وإنجلترا ، لعب على أعلى مستوى ، والحكم الألماني معروف بقوة صفيره على أرض الملعب ، مما يجعله مترددًا في التحكم في أي مباراة ، بغض النظر عن عدد النجوم. على أرض الملعب. : فريتز هو حكم تكنولوجيا الفيديو ، يساعده كريستيان دينجيرت كمساعد حكم تكنولوجيا الفيديو.


    تتميز مباريات إسبانيا և إيطاليا دائمًا باللعب بين الفريقين ، داخل أو خارج الملعب ، في إشارة إلى لغة الأرقام ، ونرى أن الفريق الإيطالي التقى نظيره الإسباني في 37 مباراة في جميع المسابقات ، فاز الفريق الإيطالي بـ 13 مباراة. من أصل 13 مباراة لإسبانيا ضد against حسمت المعادلة. هناك 13 مباراة بين الفريقين ، مما يعني أن الفريقين متقاربان للغاية ، ولم يتمكن أحد من فرض سيطرته على الآخر.


    بلغة الأرقام قيل إن الفريق كان متساويًا في عدد الأهداف حيث سجلت إيطاليا 51 هدفًا ضد إسبانيا وهو نفس عدد الأهداف التي سجلها الماتادور الإسباني في مرمى الشباك الإيطالية الملموسة ، ولا تنس إلقاء نظرة على ذلك. . تعرف على إسبانيا اليوم من خلال موقع Yalla Shot Today على الإنترنت.


    حصل المنتخب الإيطالي على لقب أعظم نتيجة في تاريخ المواجهة بين الفريقين ، لأن النتيجة 7-1 هي الأكبر في إيطاليا և إسبانيا ، وفي المباراة كانت لصالح إيطاليا لتوحيد الفريقين. في دورة الألعاب الأولمبية عام 1928 ، كانت النتيجة 4-0 هي ثاني أهم نتيجة في تاريخ مواجهات الفريق ، لصالح إيطاليا ، حيث حضر المباراة الودية التي جمعت الفريقين عام 1942. وكانت النتيجة 3-1 هي الثالثة. الأكبر في تاريخ المواجهة بين الفريقين ، تمكن كل فريق من تحقيقها مرة واحدة.

    Emad Nady Ibrahim
    @مرسلة بواسطة
    كاتب وناشر لدى عدة مواقع عربية

    إرسال تعليق