القائمة الرئيسية

الصفحات

برشلونة ضد فالنسيا يلا شوت .. نتيجة مباراة برشلونة وفالنسيا اليوم في الدوري الإسباني




 قمة الأسبوع التاسع في الدوري الإسباني، اليوم يستقبل برشلونة ضيفاً ثقيلاً على ملعب الكامب نو، في مباراة قوية، حيث يسعى برشلونة لاستعادة الثقة مرة أخرى ومحاولة الإقتراب من المراكز الأولى في ظل المنافسة الشرسة على لقب الليغا هذا الموسم، يواجه برشلونة اختبارًا صعبًا مساء الأحد حيث يستضيف فالنسيا للاحتفال بعودته إلى الدوري الإسباني بعد فترة التوقف الدولية.


سيكون فريق La Blaugrana يائسًا من العودة إلى طرق الانتصارات، بعد أن عانى من الهزيمة في آخر مباراتين، وخسرت خسارة مذلة 3-صفر في دوري أبطال أوروبا، تلاها عرض محلي يائس للهزيمة 2-صفر أمام أتليتيكو مدريد قبل التوقف، مما زاد الضغط على رونالد كومان الذي يحتل فريقه المركز التاسع في الترتيب.


يحتل خصومهم يوم الأحد المركز الثامن ، بعد أن لعبوا مباراة أكثر. فشل فالنسيا في الفوز في آخر أربع مباريات بالدوري الإسباني ، بالتعادل مع أتلتيك وكاديز بعد الهزيمة أمام ريال مدريد وإشبيلية الشهر الماضي.


سيبقى مارتن برايثويت خارج المنافسة، بينما سينضم إليه رونالد أروجو بعد تعرضه لإصابة في أوتار الركبة أثناء قيامه بواجب دولي مع أوروجواي، وبالتالي، يمكن أن يكون الباب مفتوحًا أمام كليمنت لينجليت - الذي يستعد لدقائق إضافية بعد إصابته بمشكلة في الركبة - ليحصل على بداية ثانية فقط للحملة.


حصل بيدري مؤخرًا على تمديد جديد طويل الأجل للعقد مع برشلونة - بما في ذلك بند جزائي بقيمة 1 مليار يورو - على الرغم من أنه من المحتمل أيضًا أن يكون خارج الملعب في مباراة ليلة الأحد حيث يواصل تعافيه من مشكلة عضلية.


عاد عثمان ديمبيلي وسيرجيو أجويرو إلى التدريبات خلال الأسبوع ، حيث سجل الأخير لبرشلونة في مباراة ودية خلف الأبواب المغلقة ضد يو كورنيلا. لكن أجويرو لعب أول 30 دقيقة فقط من تلك المواجهة ، لذا من غير المرجح أن يبدأ يوم الأحد - على الرغم من أنه يمكن تسميته في الفريق.


كان فريق خوسيه بوردالاس بدون خوسيه جايا وكارلوس سولير ودينيس تشيريشيف في الأسابيع الأخيرة ، على الرغم من حصول لوس تشي على دفعة نهاية الأسبوع الماضي حيث عاد الجميع إلى التدريبات.


مع حصول كلا الفريقين على 12 نقطة والدخول في هذه المواجهة بشكل مخيب للآمال بشدة ، لا ينبغي أن يكون هناك الكثير فيها، سيتطلع الزوار إلى استغلال خط دفاع برشلونة المهتز بديناميكيتهم في خط الوسط والسرعة في الهجوم ، بينما يأمل فريق كومان في الحصول أخيرًا على شراراتهم الإبداعية والنقر على التألق الإكلينيكي الذي افتقدوه حتى الآن - بعبارة أخرى عامل ليونيل ميسي.

قد يستغرق الأمر لحظة غريبة من السحر لانتزاع نتيجة ليلة الأحد ، ومع وجود أمثال ممفيس ديباي وفاتي وجونكالو جيديس وسولير على كلا الجانبين - ناهيك عن الظهور المحتمل لأول مرة لأغويرو - لا تراهن على حدوث ذلك.


كاتب وناشر لدى عدة مواقع عربية

تعليقات

شاهد الآن عبر التيلجرام🔴

سيصلك جميع روابط المباريات عبر قناتنا على التيلجرام انضم الان

،