القائمة الرئيسية

الصفحات

موعد مباراة ليفربول وواتفورد والقنوات الناقلة في الدوري الإنجليزي

 


يبدأ واتفورد عهد كلاوديو رانييري يوم السبت بواحد من أصعب الاختبارات الممكنة: مواجهة مع ليفربول الذي عاد بقوة يورغن كلوب، حيث قام فريق هورنتس بإعدام مدربه المعتاد في بداية الموسم ، مما أرسل Xisco Munoz للتعبئة بعد الهزيمة أمام ليدز وتراجع طفيف في الأداء، يُحسب لـ Watford أن نموذج أعمالهم القاسي يعمل في كثير من الأحيان ، حيث أصبح رانييري الآن الرجل المكلف بالحفاظ على مكانته في الدوري الإنجليزي الممتاز.


من المرجح أن يتم استدعاء أمثال إسماعيل سار وإيمانويل دينيس لجودة النجوم في هذه اللعبة وأي لعبة أخرى يلعبها واتفورد ، ولكن قد يتعين عليهم الآن التعود على الهجمات المرتدة لكرة القدم التي لا تنطوي على امتلاك الكثير من اللاعبين.  كرة.


وإليك كيف يمكنهم ، وتسعة آخرين ، أن يتأقلموا مع أول تشكيلة رانييري الأساسية ...


بن فوستر (حارس مرمى) - لا يهم عدد الحراس الذين يأتون ويذهبون ، فلا يزال فوستر يرى كل واحد منهم.  سوف يتخيل دانيال باخمان فرصه في تغيير ذلك ، خاصة إذا سمح فوستر بدخول رائحة كريهة أخرى كما فعل ضد نيوكاسل.


اللاعب Jeremy Ngakia (RB) - كان هناك الكثير من الضجيج والإثارة عندما انطلق Ngakia لأول مرة إلى فريق West Ham كمراهق موهوب.  لقد اختار المضي قدمًا في العمل المنتظم وقد يحصل عليه الآن.


أما William Troost-Ekong (CB) - لاعب أساسي منتظم تحت قيادة Xisco Munoz ، سيكون من المفاجئ رؤية Troost-Ekong - الذي بدا لائقًا - يفقد مكانه.


كريج كاثكارت (CB) - وسط أزمة إصابة صغيرة في قلب الدفاع ، يجب على كاثكارت المتمرس استعادة مكانه في البداية بعد أن كان قد حصل على فترة راحة دولية مخيبة للآمال مع أيرلندا الشمالية.


داني روز (ظهير أيسر) - بدأ الدور قبل النهائي ، لذا توقع أن يستمر روز في مركز الظهير الأيسر بعد أن حصل على قسط من الراحة وعزز لياقته البدنية خلال فترة الاستراحة.


ليفربول ليس غريباً على "ارتداد المدرب الجديد" ، حيث يمزح جيمس ميلنر قائلاً "يبدو أنه يحدث لنا دائمًا" قبل مواجهة واتفورد بقيادة كلاوديو رانييري.


سيشهد يوم السبت أن يصبح رانييري سادس مدرب لواتفورد يتولى المسؤولية ضد ليفربول منذ عودته إلى الدوري الإنجليزي الممتاز بعد ثماني سنوات في 2015.


وفقًا للإحصائي أندرو بيسلي عن ليفربول إيكو ، ستكون هذه هي المرة الثامنة في حقبة الدوري الإنجليزي الممتاز التي سيكونون فيها أول المنافسين لنادٍ بمديرٍ جديد.


ستكون نهاية هذا الأسبوع هي المرة الثالثة خلال فترة حكم كلوب ، والثانية منها ضد واتفورد ، بعد أن كانت أيضًا أول اختبار لنيجل بيرسون في عام 2019.


وفي حديثه إلى الموقع الرسمي للنادي قبل الرحلة إلى طريق فيكاريدج ، قال ميلنر مازحًا إنه لم يكن شيئًا جديدًا بالنسبة لليفربول - حيث يتوقع نائب القائد ظهيرة "غير متوقعة".


وقال: "يبدو أنه يحدث دائمًا لنا ، على ما أعتقد ، عندما تمر الفرق بمرحلة لاصقة ويتغير المدير قبل أن نلعب معهم"، أعتقد أن هذا يجعلهم أكثر صعوبة في التنبؤ.


"من الواضح أنني أعتقد أنه سيكون دائمًا صعبًا.  سواء كانوا يسافرون بالطائرة أو يغيرون المدير ، سيكون الأمر صعبًا، "إنه الدوري الإنجليزي الممتاز ، هناك فرق جيدة وفرق تكافح وترغب في تغيير الوضع".


واجه رانييري ليفربول 14 مرة في مسيرته كمدرب - مرتين مع فالنسيا ، وتسع مرات مع تشيلسي وثلاث مرات مع ليستر - وحصل على لقب "تينكرمان" خلال الفترة التي قضاها في إنجلترا.


 لقد كبح اللاعب البالغ من العمر 69 عامًا ميله للقطع والتغيير في السنوات الأخيرة ، لكن ميلنر يعترف بأنه "من الصعب معرفة" ما يمكن توقعه ، مما "يجعل الأمر أكثر صعوبة بعض الشيء" على الريدز.


وتابع: "من الواضح أنه من المحتمل أن يكون هناك ضغط أقل قليلاً عليهم - تتوقع الفرق منا الفوز ويتوقع الناس منا الفوز"، "لذا ، فإن الضغط عليهم قليلاً ويمكنهم الخروج إلى هناك بضربة حرة.

موعد مباراة ليفربول والقنوات الناقلة لها

متى يبدأ؟  السبت 16 أكتوبر ، 12:30 (BST)

 أين يتم لعب اللعبة؟  طريق فيكاريدج

 قناة تلفزيونية / بث مباشر؟  BT Sport (UK) fuboTV (الولايات المتحدة)

 يسلط الضوء؟  قناة BT Sport على YouTube (المملكة المتحدة) ، BBC Match of the Day (المملكة المتحدة)

 حكم؟  جون موس.


كاتب وناشر لدى عدة مواقع عربية

تعليقات

شاهد الآن عبر التيلجرام🔴

سيصلك جميع روابط المباريات عبر قناتنا على التيلجرام انضم الان

،