ظهرت الآن... نتيجة الشهادة الثانوية 2023 ليبيا الآن برقم الجلوس والاسم

 نتيجة الثانوية العامة 2023 ليبيا ، تستعد وزارة التربية والتعليم في حكومة الائتلاف الوطني في ليبيا لإعلان واعتماد نتائج الشهادة الثانوية العامة الدور الأول 2023 لكافة الأفرع والتخصصات العلمية والأدبية والدينية. وأصدرت الوزارة بيانًا رسميًا خلال الساعات القليلة الماضية يعلن فيه عن موعد اعتماد وإعلان نتائج الثانوية العامة في ليبيا لعام 2023. وأكدت الوزارة أنه سيتم خلال الساعات القليلة القادمة تحديد موعد ومكان عقد المؤتمر الصحفي الذي سيعقده وزير التربية والتعليم في ليبيا لإعلان واعتماد النتائج. وأشار المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم الليبية إلى أن المؤتمر سيتضمن إعلان أسماء الأوائل في جميع التخصصات والشُعَب على مستوى الجمهورية الليبية. وأضاف البيان الصادر عن الوزارة أن نتائج الشهادة الثانوية الليبية سيتم الإعلان عنها إلكترونيًا.

نتيجة الثانوية العامة 2023 ليبيا

وزارة التربية والتعليم في ليبيا أصدرت بيانًا رسميًا يؤكد إعلان نتائج اختبارات المرحلة الثانوية الدور الأول 2023 يوم الثلاثاء المقبل، الموافق 25 يوليو 2023. وأعلن وزير التربية والتعليم في ليبيا، "موسى المقريف"، ومدير المركز الوطني للامتحانات، "أحمد مسعود"، أن نسبة النجاح في هذا العام الدراسي تشير إلى أن المؤشرات النهائية لعملية التصحيح وتقدير الدرجات مبشرة ومرتفعة عن الأعوام السابقة. وأشار وزير التربية الليبية إلى انتهاء جميع أعمال التصحيح والمراجعة والتدقيق خلال الأيام الماضية. وأوضح مدير المركز الوطني للامتحانات في ليبيا أنه يتم حاليا إعداد الكشوف النهائية بأسماء الناجحين لاعتمادها من قبل وزير التربية والتعليم.


طريقة الاستعلام عن نتيجه الثانويه العامه 2023 ليبيا

1- الدخول على موقع وزارة التربية والتعليم الليبية الإلكتروني.

2- كتابة رقم الجلوس الخاص بالطالب في المكان المخصص.

3- كتابة رقم القيد.

4- الضغط على مربع “عرض الدرجات”.

منذ ساعات قليلة قامت وزارة التربية والتعليم في ليبيا بإصدار تنويه هام لجميع طلاب الشهادة الثانوية أكدت من خلاله أن نتيجة الثانوية العامة سوف يتم إعلانها اليوم الثلاثاء في تمام الساعة الواحدة ظهرا بتوقيت ليبيا، وذلك من خلال مؤتمر صحفي سوف يتم عقده في مقر المركز العام للتدريب وتطوير التعليم.

تعليقات