تردد قناة اي وان A1 JORDAN "الجديد" 2023 نايل سات

 واحد من الترددات A1 Jordan تردد قناة الهامة في الأردن حيث تعتبر القناة واحدة من أشهر القنوات الفضائية العربية التي تقدم محتوى مميز في مجال الأخبار والبرامج الترفيهية والاجتماعية

عام 2011، وهي تابعة A1 Jordan تأسست قناة الإعلامية، وتتميز القناة بتقديم A1 Group لشركة أحدث الأخبار والتقارير والبرامج الترفيهية والاجتماعية في الأردن والعالم العربي.

تردد قناة A1 Jordan الجديد 2023

الاردن A1 يمكن للمشاهدين الحصول على تردد قناة عن طريق القمر الصناعي نايل سات، وذلك Jordan عن طريق ضبط التردد التالي:


التردد: 10815( H) الاستقطاب: أفقي

معدل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ: 5/6.


يمكن أيضًا الحصول على القناة عن طريق الأقمار الصناعية الأخرى، مثل عرب سات وغيرها.

مجموعة مميزة من البرامج A1 Jordan تقدم قناة الترفيهية والاجتماعية والثقافية والرياضية وتحرص القناة على تقديم محتوى يرضي جمهورها المتنوع في الأردن والوطن العربي.

على Jordan 1 نعم يمكن الحصول على قناة Nilesat عدة أقمار صناعية أخرى بالإضافة إلى: 

عرب سات .

التردد: 11747

(۷) الاستقطاب: عمودي

معدل الترميز: 27500 .

معامل تصحيح الخطأ: 3/4

يوتلسات

التردد: 11637

هنا (H) الاستقطاب: أفقي معدل الترميز: 27500 معامل تصحيح الخطأ: 3/4

هوت بيرد

التردد: 12341 (H) الاستقطاب: أفقي

معدل الترميز: 27500 معامل تصحيح الخطأ: 3/4

ويعتبر توفر القناة على عدة أقمار صناعية مهما للمشاهدين حيث يمكنهم الحصول على القناة بكل سهولة وبدون مشاكل تقنية، سواء كانوا في الأردن أو في أي دولة عربية أخرى.

يمكن الحصول على قناة a1 jor الأقمار الصناعية الأوروبية، ولكن يجب التأكد توافر القناة على القمر الصناعي المناسب للمشاهدين في المنطقة الأوروبية، من بين الأقمار الصناعية التي يمكن الحصول على القمر الصناعي A1 Jordan قناة عليها هي والذي يغطي منطقة أوروبا "Eutelsat Hot Bird" والشرق الأوسط، ولكن يجب التأكد من توافر القناة على الترددات المناسبة لها على هذا القمر الصناعي

ويمكن الحصول على المعلومات الدقيقة حول ترددات القناة على الأقمار الصناعية الأوروبية عن طريق الاطلاع على الموقع الرسمي للقناة أو الاتصال بمركز خدمة العملاء للقناة.

إرسال تعليق

أحدث أقدم