توتنهام ضد اليونايتد.. القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة توتنهام ومانشستر يونايتد اليوم في الدوري الانجليزي

 


يستعرض موقع زاجل للاعلام مباراة الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الخميس بين توتنهام هوتسبر ومانشستر يونايتد ، بما في ذلك التوقعات وأخبار الفريق والتشكيلات المحتملة، في أعقاب أيام قليلة كارثية أخرى في ملعب توتنهام هوتسبير ، عاد ليليوايتس إلى العاصمة لمواجهة مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز مساء الخميس.

القنوات الناقلة لمباراة توتنهام ومانشستر يونايتد

 في حين هُزم أصحاب الأرض بنتيجة 6-1 أمام نيوكاسل يونايتد يوم الأحد ومنح كريستيان ستيليني الحذاء ، أقام الشياطين الحمر نهائيًا لكأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم ، محطمًا قلوب برايتون وهوف ألبيون بركلات الترجيح.


 "غير مقبول كليًا" و "مدمر" كانت الكلمات التي استخدمها دانيال ليفي المكتئب لوصف هزيمة فريقه على يد نيوكاسل في نهاية الأسبوع ، حيث مزق فريق العقعق تجربة ستيليني الأربعة ليحرز خمسة أهداف في غضون 21 دقيقة فقط في شارع جيمس بارك، بعد أكثر من 24 ساعة بقليل ، ستيليني - الذي تمت ترقيته إلى المنصب الأعلى فقط بعد ترك المدرب أنطونيو كونتي خلفه - أُقيل حتمًا من منصبه ، وهي الأحدث في سلسلة طويلة من الحلقات الهزلية لنادي شمال لندن حيث يتولى ريان ماسون المسؤولية في الوقت الحاضر مرة أخرى.

القناة الناقلة لمباراة توتنهام اليوم

بعد أن حصل توتنهام على خمس نقاط فقط من 12 معروضًا خلال فترة حكم ستيليني المنكوبة ، تتضاءل فرص توتنهام في المراكز الأربعة الأولى ، ويحتل المركز الخامس في التصنيف العالمي لكن بفارق ست نقاط عن مان يونايتد ونيوكاسل - اللذان خاضا مباريات أقل - في حين أن برايتون وهوف ألبيون يمكن أن يقفز ليفربول أيضًا على Lilywhites إذا فازوا بمبارياتهم في متناول اليد.


بعد أن حصل توتنهام على خمس نقاط فقط من 12 معروضًا خلال فترة حكم ستيليني المنكوبة ، تتضاءل فرص توتنهام في المراكز الأربعة الأولى ، ويحتل المركز الخامس في التصنيف العالمي لكن بفارق ست نقاط عن مان يونايتد ونيوكاسل - اللذان خاضا مباريات أقل - في حين أن برايتون وهوف ألبيون يمكن أن يقفز ليفربول أيضًا على Lilywhites إذا فازوا بمبارياتهم في متناول اليد.


 ماسون - الذي توقع الكثيرون أن يتولى زمام الأمور عندما غادر كونتي بشكل حاد في المقام الأول - يمتلك على الأقل بعض الخبرة في الإدارة رفيعة المستوى ، حيث أشرف على نهاية موسم 2020-21 بعد وداع جوزيه مورينيو ، ويتولى مهام توتنهام. لتحسين سجل تافه من فوزين من آخر تسع مباريات في جميع البطولات.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة توتنهام 

 سجل توتنهام هدفاً واهتزت شباكه في كل من مبارياته الست الأخيرة منذ تعادله بدون أهداف مع ميلان في مارس / آذار ، لكن الهزيمة أمام بورنموث في وقت سابق من هذا الشهر أنهت مسيرة فوزه بخمس مباريات على أرضه في الدوري الإنجليزي الممتاز ، وسيستغرق الأمر مباراة خاصة. حالة ارتداد مدرب جديد لتوتنهام ليحافظ بطريقة ما على حلمه في دوري أبطال أوروبا على قيد الحياة.

مباراة توتنهام ضد اليونايتد القنوات الناقله

 مع استمرار التعادل السلبي ، كان ويمبلي 0-0 الذي يلعبه مان يونايتد وبرايتون آند هوف ألبيون من أكثر المباريات إمتاعًا ، حيث استمتع الفريقان بعدة فترات واعدة داخل وحول منطقة الجزاء ، وإن كان ذلك بدون المنتج النهائي الحاسم.


بعد 120 دقيقة من العمل المذهل في العاصمة ، سيثبت أنه رقم 13 سيئ الحظ من ركلة جزاء لبرايتون ، حيث سدد سولي مارش ركلة الجزاء فوق القمة قبل أن يحافظ فيكتور ليندلوف على رباطة جأشه لإرسال مان يونايتد إلى نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي الحادي والعشرين ، حيث يكمن خصوم ألداء مانشستر سيتي في الانتظار.


كان التقدم إلى حدث كرة القدم الإنجليزية بمثابة منشط مثالي للإذلال الذي تعرض له إشبيلية في الدوري الأوروبي لمان يونايتد ، الذي سمحت له سلسلة انتصاراته الثلاثية في الدوري الإنجليزي الممتاز بتقدم ست نقاط على توتنهام في المركز الرابع ، بينما نيوكاسل يتفوق فقط على رجال إيريك تن هاج بفارق الأهداف بعد أن لعب مباراة أكثر.


ليس منذ موسم وداع السير أليكس فيرجسون في 2012-13 ، تمكن مان يونايتد من الفوز بأربع مباريات في الدرجة الأولى دون أن تهتز شباكه ، لكن أداء الشياطين الحمر على الأراضي المنافسة لا يعطي قراءة إيجابية بشكل لا يصدق ، حيث فازوا فقط اثنتان من آخر ست مباريات في الدوري الإنجليزي على الطريق.


ومع ذلك ، أدى انتصار مباشر 2-0 على توتنهام في أكتوبر / تشرين الأول إلى تمديد سلسلة انتصارات مان يونايتد ضد ليليوايتس إلى أربع مباريات منذ إهانة أولد ترافورد 6-1 ، على الرغم من أن توتنهام قد اختبر الآن طعم علاجه في هذا الصدد.


كما لو أن الهزيمة بخمسة أهداف في نيوكاسل لم تكن مقززة بما يكفي لتوتنهام ، فقد تلقى ليليوايتس ضربة جديدة مع المصنف الأول هوغو لوريس ، الذي انسحب في الشوط الأول بسبب مشكلة في الفخذ لا تبدو واعدة ، وفقًا للاعب الفرنسي. .


 رودريجو بنتانكور (الركبة) ، إيمرسون رويال (الركبة) ، رايان سيسيجنون (أوتار الركبة) وإيف بيسوما (الكاحل) سيستقبلون لوريس في الخليج الطبي ، لكن لوكاس مورا أوقف الآن ثلاث مباريات ، بينما كليمنت لينجليت وبن ديفيز كانوا لائقين بما يكفي للمشاهدة من مقاعد البدلاء في سانت جيمس بارك ، على الرغم من أنهم ربما كانوا يرغبون في عدم فعل ذلك.


 انتهت تجربة ستيليني القاتلة في رباعي الدفاع بكارثة ، لذلك من المؤكد أن بابي سار - الذي كان رجل السقوط في نيوكاسل - سيفسح المجال ، ويجب على ماسون التفكير في إعادة ديفيز مباشرة إلى الفريق إذا تمكن الويلزي من إثبات لياقته.


 وبالمثل ، يدخل مان يونايتد أيضًا في مسابقة منتصف الأسبوع باهتمام جديد بإصابة ترس متكامل ، حيث تعرض برونو فرنانديز لضربة في وقت إضافي يوم الأحد ومنذ ذلك الحين تم تصويره بالعكازات وحذاء الحماية في المنزل.


 كشف تين هاج في مؤتمره الصحفي قبل المباراة أن فرنانديز مشكوك فيه ، لكن الصور لا تبدو جيدة بالنسبة للبرتغالي ، الذين قد ينضمون إلى دوني فان دي بيك (الركبة) ، وأليخاندرو جارناتشو (الكاحل) ، وتوم هيتون (الكاحل) ، وفيل. جونز (الركبة) ، ليساندرو مارتينيز (القدم) ورافائيل فاران (الكاحل) على قائمة الإصابات.


 كما تم استبعاد سكوت مكتوميناي بضربة أبقته خارج نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي ، لكن الشياطين الحمر سيرحبون على الأقل بعودة هاري ماجواير من الإيقاف. ومع ذلك ، مع ثبات لوك شو وفيكتور ليندلوف في ويمبلي ، لن يعود قلب الدفاع إلى التشكيلة ، على الرغم من أن الحاجة إلى سيقان جديدة بعد 120 دقيقة ستفيده.

 التشكيلة المحتملة لتوتنهام هوتسبر:

 فورستر. روميرو ، دير ، ديفيز ؛ بورو ، هوجبيرج ، سكيب ، بيريسيتش ؛ كولوسيفسكي ، كين ، سون


 التشكيلة الأساسية المحتملة لمانشستر يونايتد:

 دي خيا وان بيساكا وليندلوف وماغواير وشو ؛ إريكسن ، كاسيميرو ، سابيتزر ؛ أنتوني ، مارتيال ، راشفورد


إرسال تعليق

أحدث أقدم