نتيجة ماتش الاهلي وفاركو يلا شوت yalla shoot || نتيجة مباراة الاهلي وفاركو اليوم 2023-04-14 يلا شوت

 بث مباشر الاهلي وفاركو لحظة بلحظة يلا شوت.. مباراة الاهلى بث مباشر الان yalla shoot يفتتح ملعب ستاد القاهرة الدولي أبوابه لاستضافة مشاهدة مباراة الأهلي وفاركو بث مباشر، وذلك ضمن مباريات الأسبوع الـ 25 من عمر مسابقات الدوري المصري الممتاز، حيث يسعى الاحمر مواصلة الزحف نحو القمة، والآقتراب من حسم الصدارة مبكراً الدوري المصري، بينما يسعى فريق فاركو تقديم مباراة قوية دون أي ضغوطات بعد أن فقد بشكل كبير فرصة البقاء في الدوري المصري لموسم آخر، رغم تواجده في منتصف الجدول، مشاهدة مباراة الاهلي وفاركو بث مباشر اليوم 2022-08-09 يلا شوت.

مشاهدة مباراة الاهلي وفاركو بث مباشر

مباراة الاهلي بث مباشر، يحتل الاهلي قبل مباراة اليوم المركز الأول الرصيد 69 نقطة، محققا الفوز في 22 مباراة والتعادل في 3 مباريات بينما هزم في 1 مباريات من أصل 29 مباراة، على الجانب الآخر، يحتل فريق فاركو المركز الأخير برصيد 15 نقطة محققا الفوز في مباراتين، والتعادل في 9 مباريات، والهزيمه في 18 مباراة.

بث مباشر الاهلي وفاركو يلا شوت



مشاهدة مباراة الاهلى بث مباشر يلا شوت

يلا شوت مباشر الاهلي تاريخياً تواجهها الفريقان في 19 مباراة فقط حقق خلالها الاهلي الفوز في 16 مباراة، وتعادل الفريقان في مباراة، فيما حقق فاركو الفوز في 6 مباريات، وكانت آخر المواجهات في الدوري المصري الممتاز في الدور الأول، والتي انتهت بفوز الزمالك بهدف نظيف، بث مباشر الاهلي.

مباراه الاهلي وفاركو يلا شوت 

مشاهدة الاهلي يلا شوت يدخل الأهلي بعد مباراة قوية أمام الجونة انتهت بفوز الاحمر بأربعة أهداف مقابل هدف في الجولة الماضية من الدوري المصري الممتاز، فيما يدخل الأهلي بعد أن تلقى هزيمة قاسية أمام البنك الاهلي بهدفين مقابل هدف في الجولة ذاتها من الدوري المصري.

بث مباشر الاهلي الان

وتبدأ مشاهدة مباراة الأهلي وفاركو اليوم عبر شبكة قنوات اون تايم سبورت الرياضية الناقلة لمباريات الدوري المصري عبر نايل سات في تمام الساعة:

10:15 مساءاً بتوقيت السعودية .

9:15 مساءاً بتوقيت مصر .

10:15 مساءاً بتوقيت فلسطين .

10:15 مساءاً بتوقيت الأردن.

10:15 مساءاً بتوقيت سوريا .

10:15 مساءاً بتوقيت لبنان .

10:15 مساءاً بتوقيت العراق .

9:15 مساءاً بتوقيت السودان .

10:15 مساءاً بتوقيت اليمن .

9:15 مساءاً بتوقيت ليبيا .

8:15 مساءاً بتوقيت تونس .

8:15 مساءاً بتوقيت الجزائر .

الاهلي وفاركو بث مباشر live 

تنقل مباراة الاهلي وفاركو اليوم بث مباشر عبر شبكة قنوات اون تايم سبورت الرياضية، الناقل الحصري لمباريات الدوري المصري على النايل سات، حيث حددت الشبكة قناة اون تايم سبورت 1 لنقل المباراة، وسيكون معلق مباراة الاهلي هو حاتم بطيشة وطارق حسن.

وسنوافيكم بكل جديد عن أخبار المباراة وأحداثها وتشكيل الفريقين، وذلك حتي إنطلاق صافرة حكم المباراة، وأيضا نتيجة وملخص مباراة الأهلي وفاركو. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

الاخبار اون لاين

404حدث خطا ما!

الصفحة التي طلبتها لا يمكن العثور عليها. لماذا لا تتصفح؟

الرجوع الى الرئيسية؟ أنت توهت ولا ايه 🙄

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

التسميات

الصفحات