حقيقة تسريب امتحان الانجليزي 2023.. شاومينج ينتصر هذه المرة وحقيقة حصوله على الامتحان المسرب تيلجرام

 

تسريب امتحان الانجليزي 2023.. شاومينج ينتصر هذه المرة وحقيقة حصوله على الامتحان المسرب تيلجرام


ترددت أنباء في الساعات الأخيرة عن تسريب امتحان اللغة الإنجليزية للثانوية العامة على عدة مواقع إلكترونية وقناة شاومينج على تليجرام. يعود طلاب وطالبات الثانوية لأداء امتحانات نهاية العام الدراسي بعد انتهاء إجازة عيد الأضحى المبارك، وقد أدوا اليوم امتحان مادة الاستاتيكا ومع ذلك، ينبغي على الجهات المعنية في التعليم التحقق من صحة هذه الأنباء واتخاذ الإجراءات اللازمة لحماية سرية الامتحانات وضمان عدم تسريبها. وعلى الطلاب والطالبات عدم اللجوء إلى التسريبات أو الغش في الامتحانات، حيث أن ذلك يمثل مخالفة لأخلاقيات العمل الأكاديمي ويؤثر سلباً على مستقبلهم.

حقيقة تسريب امتحان الانجليزي 2023 

نشرت العديد من المواقع الإلكترونية خبر تسريب امتحان اللغة الإنجليزية للثانوية العامة 2023، والذي من المقرر أن يؤديه الطلاب يوم الخميس الموافق 6 يوليو 2023 من الساعة 09:00 صباحاً حتى الساعة 12:00 مساءً. ولكن أكدت وزارة التربية والتعليم في صفحتها الرسمية على الإنترنت أن الأخبار التي يتم تداولها بشأن تسريب امتحانات الثانوية العامة غير صحيحة بالمرة، وأضافت الوزارة أنها اهتمت بتأمين المخازن التي تحتوي على نماذج أسئلة الامتحانات بواسطة عدد من رجال الشرطة وقوات الأمن، وبعد فحص النماذج التي ادعى البعض أنها تسريب امتحان اللغة الإنجليزية للثانوية العامة، تبين أنها في الواقع نماذج لامتحانات العام الماضي وليس هذا العام.

صور من امتحان الانجليزي المسرب

شدد الدكتور "رضا حجازي"، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، على طلاب وطالبات الثانوية العامة بعدم الالتفات إلى الأخبار الزائفة التي تهدف إلى إثارة حالة من التوتر والقلق بينهم. وأكد خلال حديثه على قناة صدى البلد أن أي طالب يتم ضبطه وهو يقوم بتسريب الامتحان أو الغش سيتم حرمانه من دخول باقي الامتحانات.

هام قد يكون هذا الامتحان هو امتحان بديل وليس الاصلي أو امتحان يكون الغرض منه إثارة الجدل، وأنه لا يمت للامتحان الاصلي بصلة:

ولم يتم توفير أي صور مسربة لامتحان اللغة الإنجليزية حتى الآن، ومن المتوقع توفيره خلال الساعات القادمة. وأعلنت الصفحة المسربة لكافة الامتحانات أنها ستوفر الامتحانات في الفجر.

إرسال تعليق

أحدث أقدم