القائمة الرئيسية

الصفحات

 موقع "الأخبار اون لاين" موقع اخباري ينقل لكم اخر الأخبار في جميع الرياضات، وخاصة أخبار كرة القدم في الدوريات الأوروبية والعالمية، والبطولات الأفريقية حول العالم.


يعتبر موقع "الأخبار اون لاين" بوابة إخباريه مقرها فى مصر بالتحديد محافظة أسيوط، يقودها مجموعة من الشباب الطموحة الذي تتطلع لإفادة المحتوي العربي الرياضي، ونقل الخبر بكل حياديه ومصداقية.


ويدير “الأخبار اون لاين” عدداً من الشباب المثقفين و الذين لهم خبرة في عالم الصحافة الإلكترونية، و أهم ما يميز فريق العمل لدينا هو تمتعنا الدقة في رصد الأخبار و عدم الإنحياز إلى الشائعات. 


مصادر أخبارنا هي وكالات الأخبار الكبرى والقنوات التلفزيونية الشهيرة بالإضافة إلى مراسلينا في المحافظات. تلتزم بوابة أخر الاخبار بالحيادية والدقة عند نقل الأحداث، وهذا سر مصداقيتنا التي نفخر بها.


موقع الأخبار اون لاين موقع مصري عربي وطني يسعى لتقديم خدمة إخبارية مميزة للزائر.


جميع المقالات والأخبار المنشورة في الموقع تعبر عن وجهة نظر أصحابها وليس بالضرورة تعبر عن وجهة نظر إدارة الموقع.


برغم سعي إدارة الموقع لضمان نشر محتوى إخباري ذو مصداقية وبمعلومات دقيقة لإرضاء متابعي الموقع، إلا إنها لا تضمن خلو الأخبار المنشورة من غير ذلك.


إذا وجدت أي محتوى قد يحتوي على (معلومات خاطئة – تحريض على أجهزة الدولة – تشجيع على العنف أو الأرهاب أو الفتنة الطائفية – تضليل وخداع) فبرجاء الاتصال بنا فورا عبر صفحة الاتصال، وسيتم أخذ الإجراءات اللازمة.



تعليقات