عااااجل... نتيجة الشهادة الاعدادية 2024 جميع المحافظات بالاسم فقط

 يبحث كثير من أولياء أمور طلاب الشهادة الإعدادية عن موعد ظهور نتائج امتحانات الفصل الدراسي الأول خاصة بعد انتهاء أعمال الامتحانات اليوم الخميس، وأكدت المديريات التعليمية أنه سيتم إعلان نتائج امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 للفصل الدراسي الأول بعد انتهاء أعمال التصحيح ورصد الدرجات والمراجعة، مضيفة أن كل مديرية تعلن النتيجة بعد انتهاء جميع الأعمال الخاصة بظهور النتيجة من تصحيح ورصد وتجميع ومن ثم لا توجد مواعيد موحدة لظهور النتائج، مشيرة إلى أن كل مديرية تعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية من المحافظ وتعلن على الموقع الرسمى لها.

 


واعتمد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، نتيجة الفصل الدراسى الأول للشهادة الإعدادية 2024 ، بنسبة نجاح بلغت 75.4% و تقدم محافظ بورسعيد بتهنئة جميع الطلاب الناجحين، وأولياء الأمور. 

 

وأكد المحافظ، على ضرورة عدم الاعتماد على الدروس الخصوصية، وتحصيل المذاكرة من الكتاب المدرسي، والحضور اليومى للمدرسة أمور هامة وضرورية لتفوق الطالب. 

 

جاء ذلك بحضور الدكتورة هالة عبد السلام وكيل وزارة التربية والتعليم ببورسعيد وعدد من القيادات التعليمية بالمحافظة .

 

وكان قد تفقد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، سير وانتظام الامتحانات داخل عدد من لجان مدارس بورسعيد الإعدادية.

 

واطلع على الورقة الامتحانية، وحرص على سؤال الطلاب حول مدى ارتباط الأسئلة بالمنهج الدراسي وآرائهم في الامتحان بشكل عام، مشيرا إلى أن الامتحانات تجرى بنظام الورقة الامتحانية الجديدة 'بابل شيت' للعام الثالث على التوالي بعد تعميمها على صفوف المرحلة الإعدادية في تجربة رائدة لتعليم بورسعيد على مستوى الجمهورية.

 

وأشار إلى أن عدد طلاب الشهادة الإعدادية الذين يحق لهم دخول الامتحانات هو 13785 طالبا وطالبة، منوها أن الامتحانات سوف تعقد من خلال 69 لجنة.

إرسال تعليق

أحدث أقدم