إنضم لقناتنا على تيليجرام نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة بورسعيد بالاسم ورقم الجلوس 2024 الترم الثاني

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة بورسعيد بالاسم ورقم الجلوس 2024 الترم الثاني

 تم اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 لمحافظة بورسعيد الترم الثاني. قام السيد اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، بعتماد النتيجة النهائية بعد الانتهاء من تصحيح الدرجات. نسبة النجاح وصلت إلى 85.1%، وتم الكشف عنها خلال مؤتمر صحفي بحضور الدكتور محمد عبد التواب وقادة التعليم. قدّم الغضبان التهنئة للطلاب وأشاد بتطور التعليم في بورسعيد. أكد على أهمية الفهم والخبرات في مسار النجاح، وحذر من الدروس الخصوصية. وضعت خطة لتكريم العشرة الأوائل وأعلى الدرجات لتشجيعهم على النجاح والتميز.



عند اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية لسنة 2024 بمحافظة بورسعيد الترم الثاني، أعلن السيد اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، عن نسبة نجاح مشجعة بلغت 85.1%. تم اعتماد النتائج بعد الانتهاء من التصحيح والتدقيق الذي تم وفقًا للخطة الوزارية المعتمدة. في مؤتمر صحفي حضره الدكتور محمد عبد التواب وعدد من قادة التعليم، قدّم الغضبان التهنئة للطلاب على النجاح، مؤكدًا أهمية الفهم والخبرة في مسيرة النجاح بدلاً من الحفظ العميق. حث على تجنب الدروس الخصوصية وأشار إلى اعتماد الأسئلة من المناهج الدراسية لتعزيز جودة التعليم. كمكافأة، سيتم تكريم العشرة الأوائل وأعلى الدارجات لدفعهم نحو التميز والنجاح.


قد تم اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 لمحافظة بورسعيد الترم الثاني، حيث قام السيد اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، باعتماد النتيجة النهائية بعد الإنتهاء من التصحيح ورصد الدرجات. النسبة المئوية للنجاح وصلت إلى 85.1%، وتم الكشف عنها في مؤتمر صحفي بحضور الدكتور محمد عبد التواب وقادة التعليم.
أثناء التصريحات، قدّم الغضبان التهنئة للطلاب على النجاح الباهر وأشار إلى أهمية الفهم والخبرات في مسار النجاح. حث على تجنب الحفظ العميق والدروس الخصوصية. كما وضعت خطة لتكريم العشرة الأوائل والحاصلين على أعلى الدرجات، لتشجيعهم على المضي قدماً في طريق النجاح والتميز.


تم اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 لمحافظة بورسعيد الترم الثاني. قمت بتصحيح الامتحانات وتقييم الدرجات وفقًا للإرشادات الوزارية، وفي هذا العام، كانت النتائج إيجابية بنسبة نجاح 85.1٪. أُعلنت النتيجة خلال مؤتمر صحفي بحضور الدكتور محمد عبد التواب وقادة التعليم. قدمت التهاني للطلاب على أدائهم المميز وأشارت إلى تطور التعليم في المحافظة. أكدت على أهمية الفهم والتجارب للنجاح بدلاً من الحفظ العميق وحذرت من الدروس الخصوصية. تم تكريم العشرة الأوائل وأصحاب أعلى الدرجات لتشجيعهم وتقدير جهودهم.


تعليقات