شاهد الآن 🔴 كل مسلسلات رمضان 2024 في مكان واحد

 أعلنت قناة الحياة عن جدول عرض مسلسلات رمضان 2024 على شاشتها. سيتم عرض مسلسل "سر المسجد" في تمام الساعة 6:05 مساءً، ومسلسل "صدفة" بطولة ريهام حجاج في تمام الساعة 8:15 مساءً، ومسلسل "المعلم" بطولة مصطفى شعبان حصريًا في تمام الساعة 9:45 مساءً، وأخيرًا مسلسل "مسار إجباري" بطولة أحمد داش وعصام عمر في تمام الساعة 11:15 مساءً.



مسلسل "المعلم" يضم في طاقمه فنانين مثل مصطفى شعبان، سهر الصايغ، أحمد بدير، عبد العزيز مخيون، انتصار، منذر رياحنة، سلوى خطاب، محمود الليثى، أحمد فؤاد سليم، سارة نور، محمد العمروسى، أحمد عبدالله محمود، أسامة الهادى، مصطفى حشيش، لبنى ونس، طارق النهري، مفيد عاشور، علاء زينهم، حمدي هيكل، الطفل جان رامز، وعدد آخر من الفنانين. المسلسل من تأليف محمد الشواف، إخراج مرقس عادل، وإنتاج شركة سينرجى.


أما مسلسل "صدفة" فهو التعاون الثالث بين ريهام حجاج والمخرج سامح عبد العزيز، حيث عملا معًا في مسلسل "يوتيرن" في رمضان السابق، ومسلسل "جميلة" في رمضان الماضي. وهذا التعاون هو الرابع مع المؤلف أيمن سلامة، حيث بدأ التعاون بينهم في مسلسلات "لما كنا صغيرين"، "يوتيرن"، و"جميلة". بالإضافة إلى ريهام حجاج، يشارك في بطولة مسلسل "صدفة" خالد الصاوي، سلوى خطاب، رشدي الشامي، ميار الغيطي، رباب ممتاز، فراس سعيد، عصام السقا، نور إيهاب، وعدد من الوجوه الشابة الجديدة.


أما مسلسل "مسار إجباري"، فهو مكون من 15 حلقة وسيتم عرضه في رمضان 2024. يتميز بطولته أحمد داش وعصام عمر، ويشارك فيه أيضًا صابرين، بسمة، جوري بكر، نور محمود، مي الغيطي، رشدي الشامي، ياسمينا العبد، معاذ نبيل، محسن منصور، جهاد حسام، نورين أبو سعدة، إبراهأعلنت قناة الحياة عن جدول عرض مسلسلات رمضان 2024 على شاشتها. سيتم عرض مسلسل "سر المسجد" في تمام الساعة 6:05 مساءً، ومسلسل "صدفة" بطولة ريهام حجاج في تمام الساعة 8:15 مساءً، ومسلسل "المعلم" بطولة مصطفى شعبان حصريًا في تمام الساعة 9:45 مساءً، ومسلسل "مسار إجباري" بطولة أحمد داش وعصام عمر في تمام الساعة 11:15 مساءً.


مسلسل "المعلم" يضم في طاقمه فنانين مثل مصطفى شعبان، سهر الصايغ، أحمد بدير، عبد العزيز مخيون، انتصار، منذر رياحنة، سلوى خطاب، محمود الليثى، أحمد فؤاد سليم، سارة نور، محمد العمروسى، أحمد عبدالله محمود، أسامة الهادى، مصطفى حشيش، لبنى ونس، طارق النهري، مفيد عاشور، علاء زينهم، حمدي هيكل، والطفل جان رامز، بالإضافة إلى عدد آخر من الفنانين. المسلسل من تأليف محمد الشواف، إخراج مرقس عادل، وإنتاج شركة سينرجى.


أما مسلسل "صدفة" فهو التعاون الثالث بين ريهام حجاج والمخرج سامح عبد العزيز، حيث عملا معًا في مسلسل "يوتيرن" في رمضان السابق ومسلسل "جميلة" في رمضان الماضي. وهذا التعاون هو الرابع مع المؤلف أيمن سلامة، حيث بدأ التعاون بينهم في مسلسلات "لما كنا صغيرين"، "يوتيرن"، و"جميلة". بالإضافة إلى ريهام حجاج، يشارك في بطولة مسلسل "صدفة" خالد الصاوي، سلوى خطاب، رشدي الشامي، ميار الغيطي، رباب ممتاز، فراس سعيد، عصام السقا، نور إيهاب، وعدد من الوجوه الشابة الجديدة.


أما مسلسل "مسار إجباري"، فهو مكون من 15 حلقة وسيتم عرضه في رمضان 2024. يتميز بطولته أحمد داش وعصام عمر، ويشارك فيه أيضًا صابرين، بسمة، جوري بكر، نور محمود، مي الغيطي، رشدي الشامي، ياسمينا العبد، معاذ نبيل، محسن منصور، جهاد حسام، نورين أبو سعدة،.

أعلنت الصفحة الرسمية لقناة ON عن جدول عروض مسلسلات رمضان 2024 على شاشتها، حيث ستكون هناك عدة مسلسلات مميزة. في الساعة 6:05 مساءً، سيتم عرض مسلسل "الكبير أوى 8" بطولة أحمد مكي حصريًا. وفي الساعة 7:30 مساءً، سيتم عرض مسلسل "كامل العدد +1" بطولة دينا الشربيني وشريف سلامة حصريًا. أما في الساعة 9 مساءً، سيتم عرض مسلسل "بيت الرفاعي" بطولة النجم أمير كرارة حصريًا. وفي الساعة 10:30 مساءً، سيتم عرض مسلسل "مسار إجباري" بطولة أحمد داش وعصام عمر، وفي الساعة 12:00 صباحًا، سيتم عرض مسلسل "حق عرب" بطولة أحمد العوضي حصريًا.


مسلسل "الكبير أوى 8" يضم أحمد مكي، رحمة أحمد، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، محمد سلام، سماء ابراهيم، حسين حجاج، حاتم صلاح، وعدد آخر من الفنانين، بالإضافة إلى ظهور عدد من ضيوف الشرف. العمل من إنتاج شركة سينرجي، تأليف مصطفى صقر ومحمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي.


مسلسل "كامل العدد +1" يتألف من 15 حلقة ويعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024، ويشارك في بطولته دينا الشربيني، شريف سلامة، إسعاد يونس، آية سماحة، جيهان الشماشرجى، ميمى جمال، أحمد كمال، أحمد جمال سعيد، سمر علام، عمرو جمال، تميم عبده، جاسيكا حسام الدين، لينا صوفيا بن حمان، حمزة دياب، الفت إمام. المسلسل من تأليف رنا أبو الريش ويسر طاهر، وإخراج خالد الحلفاوي، وإنتاج شركة Eagle Films للمنتج جمال سنان.


مسلسل "بيت الرفاعي" يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024، ويشارك في بطولته: أمير كرارة، أحمد رزق، سيد رجب، ميرنا جميل، محمد لطفي، تامر نبيل، صفاء الطوخى، ملك قورة، رحاب الجمل، إيناس كامل، عايدة رياض، أحمد فؤاد سليم، أحمد عبد الله، مصطفى عباس وعدد آخر من الفنانين. المسلسل من تأليف بيتر ميمي وهند عبد الله وعمرو أبو زيد، وإخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج شركة سينرجي.


إرسال تعليق

أحدث أقدم